» لماذا يتغير وجهك عند نهوضك من النوم «

    شاطر
    avatar
    زعيم الحب
    المدير العام
    المدير العام

    المساهمات : 384
    تاريخ التسجيل : 13/07/2008
    الموقع : http://elasdeqa7op.hooxs.com

    » لماذا يتغير وجهك عند نهوضك من النوم «

    مُساهمة من طرف زعيم الحب في السبت يوليو 26, 2008 7:43 am


    لماذا يتغير وجهك عند نهوضك من النوم

    ظهر مؤخرا أن تغيير شكل الوجه عند النهوض من النوم يعود إلى
    إغلاق العيون لمدة طويلة ولأن الجسم يكون قد أخذ قسطا من الراحة
    فتغير شكل الوجه هذا شي طبيعي ويتغير الشكل هذا دليل على أن
    الجسم أخذ الراحة الكافية وأظهرت الإحصاءات :
    أن البنت يتغير شكل وجهها أكثر من الشاب
    وإلى أن يعود الشكل إلى ما كان عليه
    يتم غسل الوجه بالماء البارد ..






    لأن الماء البارد يعيد الحيوية للوجه وللجسم بشكل عام



    وللعلم إن شكل وجهك الطبيعي هو ذاك الشكل عند نهوضك من النوم


    فكيف يتغير شكل الوجه عند نهوضك من النوم لمدة طويلة ؟؟
    الحركات التعبيرية التي تعملها خلال النهار
    من ضحك وزعل ..
    هي التي تغير شكل وجهك لأن عضلات الوجه تتغير
    وبذلك يتغير الشكل


    وعلى قولة المثل
    الحلو حلو لو صحي من النوم

    والوحش وحش لو غسل وشووووه كل يوووم ههههههههه ما حدا ياخذ على بالو هذا مثل
    avatar
    HeArT-MaN
    مشرف
    مشرف

    المساهمات : 366
    تاريخ التسجيل : 17/08/2008
    العمر : 28

    رد: » لماذا يتغير وجهك عند نهوضك من النوم «

    مُساهمة من طرف HeArT-MaN في الأحد أغسطس 31, 2008 2:10 pm

    مشكور علىآ المعلومات هاىآ

    بس كل إنسان ادرة بحالو



    إمنيأتىآ HeArT-MaN

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء يونيو 19, 2018 7:39 pm